جهاز إنذار الصم

Puzzle Set

نظام التشغيل : اخرى

متوفر في مركز مدى : غير متوفر

يواجه ضعاف السمع صعوبة في تحديد الأصوات على سبيل المثال لا يمكنهم سماع صوت جرس الهاتف أو الباب أو صافرات الإنذار أو محاولات الاتصال بهم. لذا نقدم لهم مجموعة شاملة من أنظمة إنذار الصم كي تستثمر في تكنولوجيا نوعية للحفاظ على سلامة طلابك ومرضاك. صممت هذه الأجهزة لضمان تنبيه الشخص في أي وقت. لذا نوفر بكل فخر ساعات تنبيه فائقة وأجراس أبواب عالية الصوت وأجهزة استقبال عن بعد ووحدات إنذار وإشارات طوارئ وملحقات هزازة وغيرها من المنتجات المريحة للصم. تعتبر أنظمة التنبيه ضرورة إذا كنت غير قادر على السمع لذا يتوجب عليك تجهيز فصولك الدراسية ومختبرات العلاج السمعي والمنزل بأحدث منتجات تكنولوجيا السمع المساعدة.
لدينا مجموعة كبيرة من أنظمة تنبيه الصم تتضمن فرصا لا نهائية لتوفير بيئات وحلول أكثر أمانا للصم وضعاف السمع. فإذا كنت ترتدي جهازا مساعدا للسمع أو أحد طلابك أو زرع قوقعة فإننا نقدم لك أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا تنبيه المستخدمين في حالات الطوارئ. لدينا مجموعة متنوعة من وحدات التنبيه تتضمن أجهزة تواصل قابلة للتوصيل بأزرار مع إمكانية إضافة أربعة أرقام هاتف للاتصال في حالات الطوارئ. تحتوي معظم المنتجات التي نقدمها على خاصية الاهتزاز لتهز فراشك عند رغبتك في الاستيقاظ أو إذا دق جرس الهاتف أو الباب. كما نوفر أيضا وسائد هزازة يمكن توصيلها بكل سهولة بأي هاتف من أي نوع أو منبه أو جهاز إشارة.
كما نوفر أيضا مجموعة كبيرة من منتجات الصم مجهزة بتأثيرات ضوئية قوية ومنبهات صوتية. نذكر منها على سبيل المثال مكبرات الرنين المجهزة بفلاش وامض قوي تكبر صوت رنين مكالمات الواردة وتومض بشدة لدرجة أنك لن تفوتك أي مكالمة بعد استخدامها. وإذا كنت تبحث عن هزاز فعال لإيقاظك في الصباح، فإن منبهات (sonic boom) ستتكفل بذلك. تتميز هذه المنبهات بعرض متعدد الألوان مع أضواء تنبيه وامضة وآليات هز الفراش. تعرف على الوقت أثناء حركتك باستخدام ساعات المعصم الهزازة التي نوفرها لك. تتميز هذه الساعات المريحة بعرض نصي مختصر للمساعدة في البرمجة وتأكيد الإعدادات.

معلومات إضافية:

المصنع:Sonic Alert
https://www.sonicalert.com/home-aware-signaling

تقييم جهاز إنذار الصم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.