Introduction

عصاة بيضاء ذكية للمكفوفين

Wewalk Smart Cane for Blind

Wewalk Smart Cane for Blind

عصاة بيضاء ذكية للمكفوفين

Wewalk smart cane

نظام التشغيل : آي او اس، اندرويد

متوفر في مركز مدى : غير متوفر

هناك ما يقدر بأكثر من 250 مليون شخص يعاني من إعاقة بصرية (منظمة الصحة العالمية) في العالم و 50 مليونًا يستخدمون العصا. منذ اختراع العصا البيضاء ، لم يتم تحسينها أبداً، لذلك يواجه ضعاف البصر صعوبة في التنقل بين العوائق الموجودة فوق الصدر. يحل Wewalk  هذه المشكلة ويضيف إليها المزيد من خلال تكامل الهاتف الذكي. يحتوي Wewalk أيضًا على ميزات التحكم الصوتي لذلك يمكن للبرنامج الصوتي إبلاغ المستخدمين بموقعهم ، والمساعدة في التنقل في محطات الحافلات وتوفير الاتجاهات العامة. وتعتبر اللغتان العربية والتركية هي اللغات المتوفرة الآن.

تم تجهيز Wewalk بأجهزة استشعار فوق صوتية تكتشف العوائق في بيئة الشخص الكفيف ، بما في ذلك العوائق الموجودة فوق مستوى الصدر وتنبيههم عبر الاهتزازات والأصوات. نظراً لتكامله مع خرائط جوجل والتطبيقات الأخرى ، يتصل الجهاز أيضاً بهاتف الشخص عبر البلوتوث كما يمكن للتطبيق قراءة جداول الحافلات بصوت عالٍ ، وتنبيهك عند اقتراب الحافلة ، وإخبار سائق الحافلة بالتوقف تماماً. من خلال تحديثات البرامج المستقبلية ، تعتزم الشركة إضافة المزيد من الميزات ، بما في ذلك التحكم الصوتي المتقدم.

يتم تنشيط التحكم الصوتي عن طريق النقر المزدوج على لوحة اللمس كما يمكن استخدام الإيماءات الموجودة على لوحة التتبع للتنقل إلى المواقع المحفوظة ، والعثور على الموقع الحالي ، وحتى العثور على الهاتف. نظراً لأنه يتم تنفيذ جميع الإجراءات عبر لوحة اللمس ، يمكن للمستخدم الاحتفاظ بالهاتف في جيبه واستخدامه يدوياً لأغراض أخرى.

معلومات إضافية:

الشركة المصنعة: Wewalk (https://wewalk.io/en/product/smart-cane/)

فيديو:

تقييم عصاة بيضاء ذكية للمكفوفين

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.