Introduction

منتجات قابلة للنفاذ تتعلق بالتعليم أو الرعاية الصحية أو العلاج

Sensory Guru

Sensory Guru

منتجات قابلة للنفاذ تتعلق بالتعليم أو الرعاية الصحية أو العلاج

Sensory Guru

نظام التشغيل : اخرى

متوفر في مركز مدى : متوفر

توفر Sensory Guru منتجات قابلة للنفاذ تتعلق بالتعليم أو الرعاية الصحية أو العلاج أو اللعب. تركز المنتجات على الاندماج وتضمين أحدث التقنيات الحسية، مما يساعد على إعادة تصور ما تبدو عليه الغرفة الحسية، وكيفية الشعور بها ووظائفها، وبالتالي تقدم تجارب تفاعلية غنية بالمحتوى توفر مزايا اجتماعية وتعليمية وعلاجية لجميع الأعمار والقدرات.
كما توفر المساحات المصممة من خلال Sensory Guru نموذجًا يسهل التحكم فيه للحصول على مستويات متعددة من التحفيز لأنه يراعي تيسير تحكم المستخدمين فيها وضبط إعداداتها واستخدامها. تتميز كل مساحة بقابلية التلاؤم مع احتياجات مختلف الأفراد وتعتمد على المكافآت والنجاحات والاستكشاف لتنمية ثقة المستخدم وتشجيع استخدام مجموعة مختلفة من المهارات.
تتميز بيئات التعلم الحسية التي يوفرها Sensory Guru بقابليتها العالية للتخصيص، حيث لا يقتصر التعاون مع المستخدم على توفير الأجهزة والتركيب فقط، ولكن أيضا توفير المحتوى وتجربة المستخدم. كما يمكنه أيضا الاستعانة بمجموعة كبيرة من أجهزة النفاذ بما في ذلك المفاتيح التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء والمفاتيح اللاسلكية وأجهزة التحكم بالإيماء وكاميرات تتبع الحركات وأجهزة التحكم باستخدام حركة العين وأذرع التحكم في الألعاب المعدلة ومجموعة كبيرة من أنظمة الإدخال.

كما تقدم Sensory Guru مجموعة كبيرة من الخيارات لتطوير الغرف الحسية ومسابح العلاج المائي، وبإمكانها تقديم التصميم الذي يلهم الطلاب ويحفزهم بدءًا من الإضاءة الملونة متعددة الطبقات وانتهاءً بجدران العرض التفاعلية. ولهذا الغرض، توفر Sensory Guru منصة تصميم عبر الإنترنت لتعزيز التعاون مع العملاء مما يتيح التحكم في التصميم منذ البداية وإدخال تعديلات فورية على التصميم لضمان النتائج.

معلومات إضافية:

المصنع : Sensory Guru (https://sensoryguru.com/sensory-eye-fx-downloads/)

تقييم منتجات قابلة للنفاذ تتعلق بالتعليم أو الرعاية الصحية أو العلاج

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.