امازون-اليكسا

Amazon Alexa

نظام التشغيل : اخرى

متوفر في مركز مدى : غير متوفر

تطبيق لإعداد أجهزتك التي تدعم ألكسا، والاستماع إلى الموسيقى، وإنشاء قوائم التسوق، والحصول على آخر الأخبار، وغير ذلك. كلما استخدمت أليكسا، زادت قدرتها على التعرف على صوتك ومفرداتك وتفضيلاتك الشخصية.

تم تصميم برنامج Show and Tell لمساعدة الأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر. يحدد  Show and Tell  عناصر البقالة الشائعة والمنتجات الأخرى باستخدام الكاميرا Echo Show. ارفع منتجًا مثل سلعة معلبة أمام كاميرا Echo Show وقل ، “ألكسا، ما الذي أحمله؟”

أعلنت أمازون عن مزايا جديدة للنفاذ إلى تطبيق ألكسا للأشخاص من ذوي الإعاقات البصرية.

الوضعان الفاتح والداكن: باستخدام إعدادات الجهاز المحمول، يمكن للمستخدمين الاختيار بين الوضعين الفاتح والداكن للحصول على مزايا مثل زيادة قابلية القراءة وتباين الألوان. سيوفر الوضع الداكن مزايا مثل راحة مشاهدة الشاشة في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة، بينما سيوفر وضع الإضاءة إمكانية قراءة أفضل وتباين في الألوان أفضل في البيئات عالية الإضاءة. سيتم تعيين تطبيق ألكسا افتراضيًا على الوضع الفاتح أو الداكن، اعتمادًا على إعدادات الهاتف المحمول للمستخدم.
تحجيم النص: يمكن للمستخدمين تعيين حجم خط أجهزتهم ليكون أكبر من الحجم الطبيعي. هذا يعني أن الفرد سيرى نصًا أكبر على معظم شاشات تطبيق ألكسا بما يتناسب مع إعدادات النفاذ المفضلة لديه. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للأشخاص من ذوي إعاقات بصرية معينة.

معلومات إضافية:

المصنع: Amazon Mobile LLC (https://alexa.amazon.com)

فيديو:

تقييم امازون-اليكسا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.