برنامج ذكي للتحكم فى البيئة

Housemate

نظام التشغيل : اخرى

متوفر في مركز مدى : متوفر

هي طريقة ذكية للتحكم في بيئة الشخص من ذوي الإعاقة. يُمكّن Housemate الأشخاص من ذوي الإعاقة من النفاذ إلى هواتفهم الذكية والتحكم في بيئتهم. سيكونون قادرين على التحكم بشكل مستقل في هواتفهم الذكية واستخدامها لتشغيل الأجهزة في منازلهم أو بيئة العمل.
باستخدام مفتاح تشغيل واحد ووحدة Housemate مقترنة بجهاز أندرويد أو iOS، سيتمكن الشخص من ذو الإعاقة من فتح الباب الأمامي وتشغيل أضواء الغرفة وتغيير القنوات على التلفزيون وتشغيل التدفئة وإجراء مكالمة هاتفية وإرسال الرسائل النصية، وتصفح الإنترنت، والتحكم في الآلاف من التطبيقات مثل البريد الإلكتروني، و برامج الشبكات الاجتماعية، و Netflix، وأجهزة الكتب الإلكترونية، أو التسوق عبر الإنترنت، أو تشغيل بعض الموسيقى، أو مشاهدة يوتيوب أو الاستماع إلى Spotify.

تتصل وحدة الأجهزة Housemate عبر البلوتوث بـ الهاتف أو الآيباد أو جهاز الأندرويد. يوفر Housemate واجهة سهلة الاستخدام يمكن الوصول إليها من خلال المفتاح تشغيل والذي يتيح التحكم الكامل في الهاتف المحمول دون الحاجة إلى لمس المفاتيح أو شاشة اللمس. يتم التحكم في الهاتف بالكامل عن بُعد من خلال مفتاح تشغيل واحد أو مفتاح تشغيل متعددة أو حتى عصا تحكم على كرسي متحرك. يمكن أيضًا التحكم في Housemate عن طريق الصوت باستخدام أوامر “Ok Google” أو “Siri”.

معلومات إضافية:

المصنع: Housemate
http://housemate.ie/housemate/

تقييم برنامج ذكي للتحكم فى البيئة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.