برنامج مكبر وقارئ الشاشة

SuperNova

نظام التشغيل : ويندوز، آي او اس، كروم

متوفر في مركز مدى : متوفر

برنامج مكبر وقارئ الشاشة ، الذي يوفر وصولاً لا مثيل له إلى ويندوز:

متوفر له 3 إصدارات ليناسب أنواعًا مختلفة من فقدان البصر

مناسب لأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام ويندوز.

اختر مزيجك المثالي من التكبير والألوان والكلام وطريقة برايل.

مكبر  SuperNova : يتميز بتكبير شديد الوضوح يمكّنك من تصفح مواقع الويب بسهولة وإرسال رسائل البريد الإلكتروني لجهات الاتصال وقراءة الرسائل المطبوعة. كما يمكن لمكبر SuperNova تكبير وتحسين كل شيء على الشاشة. اختر ألوانًا عالية التباين ومؤشرات كبيرة لفارة الكمبيوتر  لمساعدتك على تتبع كل صفحة والتنقل فيها.

مكبر ومتحدث SuperNova : يتيح لك تصفح الويب و إرسال بريد إلكتروني إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو قراءة الرسائل المطبوعة مع مزيج من التكبير والألوان والكلام. اذا تغير نظرك, فإن مكبر ومتحدث SuperNova ينمو ويتطور معك و ذلك من خلال تعزيز التكبير أو إعلان علامات الترقيم أو استبدال الألوان الصعبة  أو الاستماع إلى صفحات الويب أو الاستماع أثناء الكتابة.

مكبر وقارئ الشاشة SuperNova :  سواء كنت تتسوق عبر الإنترنت باستخدام أحدث متصفحات الويب ، أو تنشئ جداول بيانات وعروض شرائح في مايكروسفت اوفيس ، أو تقرأ رسائلك ومستندات النسخ الورقية الأخرى ، باستخدام مكبر وقارئ الشاشة SuperNova يمكنك العثور على مزيج مثالي من التكبير وقراءة الشاشة واستخدام طريقة برايل لإنجاز المهمة. إذا تدهور بصرك ، أو كانت مهمتك تتطلب مزيدًا من التفاصيل مع SuperNova يمكنك : زيادة التكبير ، وإعلان علامات الترقيم ، واستبدال الألوان الصعبة،  وسماع صفحات الويب ، وتشغيل طريقة برايل.

معلومات إضافية:

الشركة المصنعة: Dolphin Computer Access Ltd.
https://yourdolphin.com/en-gb/products/individuals/families/supernova 

فيديو:

تقييم برنامج مكبر وقارئ الشاشة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.