نظام مكبر

Topaz OCR

نظام التشغيل : اخرى

متوفر في مركز مدى : غير متوفر

عباره عن سلسلة من الانظمه المكبره لسطح المكتب.

يجمع TOPAZ OCR بين ميزات تكبير الفيديو وتحويل النص إلى كلام. تنتج الكاميرا عالية الدقة صور و نصوص واضحه. تعرض كاميرا الماسح الضوئي المستندًا على شاشة اللمس ثم تعالج توباز المستند وتقرأه بصوت عالٍ.

يعد مكبر الفيديو TOPAZ HD الخيار الأمثل للقراءة وأداء المهام اليومية ، مع نطاق تكبير واسع ، وطاولة قراءة ، والكثير من مساحات العمل تحت الكاميرا ، وإضاءة ليد.

TOPAZ EZ HD هو مكبر غير معقد. يؤكد مكبر الفيديو الاقتصادي هذا على سهولة الاستخدام مع أدوات التحكم أحادية الوظيفة وتوفر الكاميرا عالية الدقة. توفر الكاميرا عالية  الدقة جوده صور  فائقة ومجال رؤية أوسع ونطاق تكبير أقل.

يوفر TOPAZ® PHD خفيف الوزن ميزات للراحه والإنتاجيه من خلال التركيز التلقائي ، ونطاق التكبير الواسع ، وأدوات التحكم البديهية، وستة أوضاع ألوان افتراضية و 27 وضع ألوان عالي التباين قابل للتخصيص ، وخطوط قابلة للتعديل. يوفر الجهاز  الجديد حرية في القراءه وعرض التفاصيل المهمه في المنزل بشكل مستقل أو المكتب أو الفصل الدراسي أو أثناء التنقل.

تعد TOPAZ Ultra عدسة مكبرة محموله بتصميم فريد قابل للطي ، مما يجعل من السهل للغاية اصطحابه معك أينما ذهبت. بوجود الصور الواضحة عالية الدقة ، المتوفرة في شاشة مقاس 15.6 بوصة أو 17.3 بوصة ، يمكنك رؤية ما تريده بوضوح ، سواء في الغرفة أو على مكتبك. ارتفاع الشاشة قابل للتعديل بالكامل ، وهذا ما يضمن حصولك دائمًا على زاوية القراءة الصحيحة. ويتيح لك حجمه الصغير تخزينه في حالة عدم استخدامه.

يوفر مكبر الفيديو لسطح المكتب تكبيرا عالي الدقة مع صور ونص واضح. بفضل ميزاته الإضافية واتصاله بالكمبيوتر ، يعد مكبر الفيديو المفضل لأولئك الذين يبحثون عن أقصى إنتاجية في بيئات العمل والمدرسة

معلومات إضافية:

الشركة المصنعة: Freedom Scientific

https://support.freedomscientific.com/Products/LowVision/TOPAZProductDocumentation

فيديو:

تقييم نظام مكبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.